طريقة تنظيف المنزل

واحد من الأسباب الرئيسية نؤجل التنظيف لأنه يشعر وكأنه الكم الهائل من العمل. حتى نتجنب وتجاهله، فقط لأنها قد تصبح أكثر وأكثر صعوبة، حتى نكسر في النهاية وينتهي تنقية طوابق على غرار سندريلا متعهدا لن نتخلى مرة أخرى لها الحصول على هذه النقطة. تبعد دورة مستمرة، حتى الآن، وهذا هو. إنها بداية العام الجديد ومع بضع خطوات سريعة والغش، ومنزلك يبدو دائما نظيفا دون أن تضطر أن تفعل الكثير في وقت واحد. الحفاظ على القراءة لأسهل الخارقة تنظيف المنزل من أي وقت مضى، والترتيب الذي للقيام بها!

سلة سرعة نظيفة (مسح السطوح)

زريبة أي بنود فضفاضة عشوائية وفوضى الطاولة في سلال لكل غرفة. تذهب من خلال الغرف في وقت واحد وجعل القرارات المفاجئة حول ما يسهم في عدم الترتيب. لا تفكر كثيرا حول هذا الموضوع: إذا كان شيء ما لم ديكور في مكان المقصود بها (شمعة على منضدة، وما إلى ذلك)، ثم إرم في سلة (برامج، معدات التكنولوجيا والمذكرات والأوراق، ومستحضرات التجميل في غير محله). يمكن أن يستغرق خمس دقائق مجموع فقط لمسح الأسطح قبالة وخلق تأثير خالية من الفوضى. في نهاية ليلة قبل النوم، أو في أي فترة أخرى على مدار اليوم، بسرعة من خلال فرز كل سلة ووضع الأمور مرة أخرى حيث تنتمي في الواقع. إلا إذا كنت المكتنز مع مشكلة تراكم خطيرة، يجب سلال الخاص بك أبدا الحصول على كامل جدا أو من ناحية إذا كنت بازالة فوضى سطح على أساس يومي. سهل!
بعد ذلك، مسح أسفل السطوح 
انها نتائج عكسية في محاولة لمسح أسفل الأسطح عندما لا يزال لديهم عناصر عليهم. كنت تعتقد أنك يمكن أن الترهل والقضاء فقط على مسارات حول كل كائن، إلا أنك في نهاية المطاف  ستحتاج الى شركة تنظيف فلل بالرياض مع الخطوط العريضة لالغبار والجزيئات المحيطة بها الكتب، والجرار، أو أيا كان غيرها من المواد كنت تجنب.
بدلا من ذلك، بعد أن كنت قد سلة مسح طاولة المطبخ، غرفة الطعام، أي الجداول الردهة، قمم مضمد، نايتستاندس، والسطوح طاولة القهوة، والقضاء عليهم مع منشفة مبللة. مسح أسفل الأسطح يوميا يستغرق الأمر سوى ثوان، ولكن يذهب هذا الطريق الطويل نحو خلق تأثير من منزل تألق ويمنع تراكم حلقات المشروبات، والغبار، والشعر، وفتات الطعام.

الفراغ

كنس مثل إصلاح إسعافات أولية سحرية. هل لاحظت كيف أنه حتى إذا كنت قد فعلت أي شيء آخر، منزلك يبدو نظيفا بعد كنس السجاد واحد فقط؟ أبدا فراغ قبل كنت قد مسحت أسفل الأسطح، والجسيمات وفتات تقع دائما على الأرض في الوقت الذي كنت تنظيفها.
فارغة جميع صناديق القمامة
أنت لا يمكن أبدا اخراج القمامة في كثير من الأحيان، وانها الغش تفتيح سريع إلى المظهر نظافة المنزل. خصوصا في الحمام، وفي أي مكان صفائح القمامة لا يكون الأغطية، المهملات الفارغة واضح خالية من القمامة يجعل نفسيا الأمور تبدو أكثر نظافة.
زغب جميع الوسائد
النفش كل من رمي الوسائد في غرفة المعيشة الخاصة بك يتنفس حياة جديدة في مكان. انها أسهل، أشد كسلا خدعة في الكتاب. مجرد زغب الوسائد الخاصة بك، وكنت تعطي الغرفة تأثير غرفة فندق جديدة، مقابل متعب، عاش في واحد.

رتب سريرك كل صباح

سوف منزلك بالكامل يبدو أكثر وضوحا مع سرير بها ولن تحتاج الى نقل عفش. انها ليست مجرد شيء أمك مزعجة لك عنه. بالاضافة الى ذلك، جعل سريرك في الصباح يحدد النغمة ووضع للراحة أكثر الدوافع الخاصة بك يوما، مما يعني أنك سوف تكون أقل ميلا للسماح التراجع المنزل الى وضع فوضوي!
إخفاء تعوق
الغرف تبدو أقل نظيفة عندما أكوام من الملابس القذرة في الأفق. إذا كنت تفعل سوى الغسيل مرة واحدة في الأسبوع، وليس مخفيا تعرقل الخاص بك بالفعل في خزانة، ووضعها في مكان ما حيث كنت، وغيرها، لا يمكن أن نرى الملابس القذرة.
مسح باب الثلاجة
المطبخ يبدو أعذب وأكثر بساطة من دون فوضى على باب الثلاجة، إلا أنه يميل إلى أن يكون الذهاب إلى جامعا للقوائم عشوائية بل اننا لا تستخدم، وكوبونات، والأوراق المتنوعة نحن صفعة بغفلة على مع المغناطيس. مسح تشغيله لمطبخ نظافة المظهر في ثوان.

شراء زهور جديدة

من المؤكد أنها ليست بالضبط طرف تنظيف، ولكن بعد أن كنت قد مسح السطوح، قضت عليهم، المكنسة الكهربائية، أهدر الوسائد، أفرغت سلة المهملات، كانت مخبأة في إعاقة، وجعل السرير، وعلاج نفسك ومنزلك لباقة من جديد الزهور. حتى لو كنت لا مجرد واحدة من هذه، خطوات قريبة من جهد سريعة، سوف منزلك تبدو أرتب قليلا.